حفل مدرسي مميز بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2011/2010

 

أقامت مدرسة الشافعي حفلا مميزا بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2011/2010 شمل جميع طلاب المدرسة، وذلك للاحتفال ولتتويج فعاليات المدرسة على مدار العام الدراسي.
قامت بعرافة الاحتفال بنجاح كبير وملفت للنظر الطالبات: ربى غنايم طالبة الصف السادس "أ"، نهاوند أبو مخ طالبة الصف السادس "ب"، وماريا مواسي طالبة الصف السادس "ج".


 
شمل الاحتفال تلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب سند أبو مخ طالب السادس "ب"، ومن ثم ألقى مدير المدرسة المربي جمال أشقر كلمة استعرض فيها فعاليات المدرسة وانجازاتها خلال العام الدراسي 2011/2010 والتي كان آخرها فوز المدرسة بجائزة مسابقة الكتابة الإبداعية على صعيد قطري ضمن إطار اللغة العربية- والتي مثلت المدرسة فيها الطالبة رشا هدرة وكذلك فوز المدرسة بكأس مسابقة المدارس الابتدائية في كرة القدم المصغرة، وحصولها ايضا على كأس المكان الأول في مسابقة ألعاب القوى، والكثير الكثير من الفعاليات والانجازات.
وقام مدير المدرسة بتقديم شكره لأعضاء الهيئة التدريسية دون استثناء لعملهم المخلص والدؤوب خلال السنة الدراسية، للموظفين والعاملين في المدرسة، لرئيس وأعضاء ممثلية الآباء المدرسية، لأولياء أمور الطلاب من آباء وأمهات ولطلاب المدرسة. وقد تمنى للمدرسة كل الخير والنجاح وأعلم الجميع أن السنة الدراسية القادمة ستشهد فعاليات عظيمة أخرى إن شاء الله حسب تخطيط المدرسة.

 بعد انتهاء مدير المدرسة من تقديم كلمته، ألقى رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة كلمةً شكر من خلالها مدرسة الشافعي على عملها المخلص والمتميز لخدمة طلابها وخص بالشكر مدير المدرسة الذي يسهر على مصلحة المدرسة ويتفانى في خدمتها. هذا وتمنى لطلاب مدرسة الشافعي كل الخير والتوفيق في مسيرتها التعليمية. بعد ذلك ألقى الطلاب: علي غرة- الصف السادس "أ"، رؤى هرشة- الصف السادس "ب" ونشوى غنامي- الصف السادس "ج" كلمات معبرة وبليغة، إضافة إلى كلمة رئيس مجلس الطلاب الطالب يزن العقيلي- الصف السادس "ج". في هذه الكلمات أثنى الطلاب على عمل المدرسة وقاموا بتقديم الشكر والامتنان لمدير المدرسة المربي جمال أشقر وجميع أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين على عملهم المتواصل في المدرسة وتمنوا للمدرسة كل الخير والتوفيق.
بعد تقديم الكلمات، ألقى الطلاب الفائزون في مسابقة حفظ أشعار الإمام الشافعي أبياتا من الشعر على مسامع جميع طلاب المدرسة وقد أبدعوا في ذلك.
ومن ثم قامت الفرقة الكشفية بعرض كشفي جميل أظهروا فيه قدرتهم الكشفية الخارقة، وكذلك قامت فرقة الجمباز للبنات بتقديم عرض خاص وقد تميز هذا العرض بالرشاقة وحسن الأداء.
وأخيرا قامت فرقتا الدبكة المدرسية والجوقة المدرسية بأداء فقرتين رائعتين، الأولى في مجال الفولكلور والثانية في مجال الأغاني التراثية وتقديم أغنية "لغتنا العربية"، تلك الأغنية التي قدمتها المدرسة في مسابقة الأغنية العربية للمدارس العربية للسنة الدراسية الحالية.


من الجدير بالذكر أن مدير المدرسة، كما ذُكر أعلاه، قد شكر كل من كان له دور في انجاح الاحتفال، وقد خص بالذكر كلا من: مركز التربية الاجتماعية الاستاذ محمود مصالحة ومدرب فرقة الجمباز للبنات، المعلم جمال غرة- معلم التربية الموسيقية ومدرب فرقة الدبكة المدرسية، الاستاذ ياسر أبو مخ مدرب الفرقة الكشفية في المدرسة، رويدة أبو مخ مركزة اللغة العربية لمتابعتها للطلاب حفظة أشعار الشافعي، المعلمة سامية خلف معلمة اللغة العربية التي تابعت عمل الطالبة رشا هدرة وابداعاتها ورافقتها بالنصح والإرشاد، وكذلك السيدة نهيل أبو مخ التي أتحفت المدرسة بكلمات الأغاني التراثية التي أداها الطلاب في الاحتفال.   

 
 
 

4 تعقيبات

  1. طالبة قال:

    كان يوم جميل ومليئ بالفعاليات والنشاطات المتميزة

  2. سوار ابو مخ(خريجة) قال:

    احلى مدرسة والله

  3. بشائر قال:

    فعلا احلى مدرسه يا سوار رايحين نشتقلها كثير كثير

  4. مي قعدان قال:

    ان هذا اليوم كان اخر يوم ثانية ولحظة في احلى مدرسة مدرسة الشافعي التي
    تعلمة ستة سنوات

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*
 
 
 

msn live traffic
Dell computer deals